كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بفوز مصر بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم المهندس كامل الوزير، وزير النقل، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بعد فوز مصر بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية.

وأكد "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد موسى"، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الوفود المشاركة في عملية التصويت أكدت أن ما يحدث في مصر من أعمال تنمية غير مسبوق ويتم إنجاز المشاريع في أوقات قياسية، موضحًا إلى أن الدول المشاركة في التصويت لاختيار مصر في عضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية ينظرون إلى مصر بالاحترام والإعجاب الشديد بعد القفزات الكبيرة في مجال التنمية التي تحدث ومن ضمنها مشاريع الموانئ والأنفاق.

وأكمل "الوزير"، أن المنظمة البحرية العالمية تسيطر على تشريعات وقوانين والاختبارات الخاصة بالنقل البحري في العالم أجمع وتشمل 174 دولة من ضمنهم 165 دولة يمتلكون حق الدولة من ضمنهم 135 دولة قاموا بانتخاب مصر، حيث حصدت مصر في المركز الحادي عشر.

وأختتم "الوزير"، أن الانتخابات داخل مجلس المنظمة البحرية الدولية تجرى كل عامين، مؤكدًا أن مصر ستحافظ على مكانتها في تلك المنظمة العالمية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بفوز مصر بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق