بعد علاقاتهم المشبوهة به.. حكومة إخوان ليبيا تعتقل مسؤول اغتيالات درنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر أمني بمطار معيتيقة، إن قوة الردع التابعة لحكومة الوفاق الليبية ألقت القبض على عبد الحكيم الحصادي فور عودته من إحدى الرحلات الدولية إلى المطار.

وأشار المصدر، إلى أن الحصادي الذي تسند له مهام المُلحق الثقافي في سفارة الوفاق في إندونيسيا أودع على الفور سجن الردع التابع لقوة الردع الملحق بالمطار.

والحصادي من أهم القيادات المسئولة عن الاغتيالات في درنة، حيث تطارده قوات الجيش الليبي والأجهزة الأمنية على خلفية عدة عمليات إرهابية منها عملية تصفية عدد من الجنود قبض عليهم في بدايات الثورة الليبية وتحديدا في 19 فبراير الماضي.

كما تحمله السلطات الأمنية والقضائية في شرق البلاد مسئولية اغتيالات القضاة وضباط الشرطة في مدينة درنة.

يذكر أن الحصادي يطلق عليه "سفير القاعدة في ليبيا" غادر ليبيا سنة 1995 ليستقر به المقام في أفغانستان، قبل أن يعود، بعد الثورة الليبية في 17 من فبراير 2011، ليؤسس ميليشيا "شهداء بوسليم"، الكتيبة الأوسع انتشارًا بين التنظيمات المسلحة في مدينة درنة، والتي انتقلت بعد ذلك إلى الكثير من المدن الليبية، خاصةً في جنوب العاصمة طرابلس؛ حيث تسيطر على حي "أبو سليم" الشعبي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد علاقاتهم المشبوهة به.. حكومة إخوان ليبيا تعتقل مسؤول اغتيالات درنة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق