شعاع: هدفنا إصدار فاتورة كهرباء تعبر عن الاستهلاك الفعلى بقراءة سليمة 100%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شعاع: هدفنا إصدار فاتورة كهرباء تعبر عن الاستهلاك الفعلى بقراءة سليمة 100% نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أكد المدير التنفيذي لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن هناك تنسيق تام بين شعاع وبين الشركة القابضة لكهرباء مصر وخاصة الشؤون المالية و التجارية التى ترأسها المحاسبة نادية قطرى، و ذلك الوصول إلى أعلى دقة فى إحضار قراءات لعدادات الكهرباء تعبر عن استهلاك المواطنين.


وأضاف المدير التنفيذي لشركة شعاع، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نائب الشركة القابضة لكهرباء مصر المحاسبة نادية قطرى تتابع بشكل دقيق عمل شركة شعاع فى شركات توزيع الكهرباء ومدى دقة القراءات التى تحضرها الشركة حفاظا على حق المواطن.

و أشار المدير التنفيذي لشركة شعاع، إلى أن الهدف الرئيسى للشركة هو إنجاح منظومة قطاع الكهرباء ومساندتهم فى إصدار فاتورة تعبر عن الاستهلاك الفعلى للمشترك من خلال قراءة سليمة 100%.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شعاع: هدفنا إصدار فاتورة كهرباء تعبر عن الاستهلاك الفعلى بقراءة سليمة 100% ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق