استنفار أمني بمركز المنارة لاستقبال السيسي وضيوف مؤتمر الاتصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

استنفار أمني بمركز المنارة لاستقبال السيسي وضيوف مؤتمر الاتصالات

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

يشهد محيط مقر مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس حاليا تكثيفات أمنية استعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة اليوم الأحد لحضور فعاليات المؤتمر العالمي والمعرض الدولي للاتصالات كايرو آى سي تي.

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية، ووضعت الحواجز المرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات مركز المنارة، وتم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية.

وتشهد المنطقة والطريق المؤدي إلى مركز المنار انتشارا مكثفا من قوات الأمن وخبراء الكشف عن المتفجرات وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط وداخل مركز المؤتمرات وتم تمشيط المنطقة خارجيا وداخليا باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى مركز المؤتمرات.

وتنطلق اليوم فعاليات المؤتمر العالمي والمعرض الدولي للاتصالات كايرو آى سي تي، ويستمر أربعة أيام بمركز مصر الدولي للمعارض، حيث تنطلق فعاليات الدورة الـ23 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات CAIRO ICT والذي يعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للعام السادس على التوالى، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر.

يأتى ذلك في إطار التوجه لتوطين التكنولوجيا بأحدث المعايير العلمية في مختلف المدن والمحافظات والمجتمعات العمرانية الجديدة الجارى تشييدها وذلك للتحول إلى مجتمع رقمى وكذا ميكنة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وهو الأمر الذي يعكس الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة، أخذًا في الاعتبار دوره الحيوى والرئيسى في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استنفار أمني بمركز المنارة لاستقبال السيسي وضيوف مؤتمر الاتصالات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق