وزير السياحة روني الطرابلسي : "جهة أجنبيّة" حرّفت تصريحاتي لوكالة الأنباء الألمانيّة ونشر الفوضى قبل تشكيل الحكومة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير السياحة روني الطرابلسي : "جهة أجنبيّة" حرّفت تصريحاتي لوكالة الأنباء الألمانيّة ونشر الفوضى قبل تشكيل الحكومة من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 .

قال روني الطرابلسي، وزير السياحة والصناعات التقليدية إن هناك جهة أجنبية مسؤولة عن تحريف تصريح أدلى به الأسبوع الماضي، لوكالة الأنباء الألمانية بخصوص تجديد جوازات سفر لتونسيين يعيشون في إسرائيل.

 

وأوضح في تصريح إعلامي مساء أمس، الخميس 5 ديسمبر 2019، على هامش ندوة صحفية بشركة الخطوط الجوية التونسية، إن هذه الجهة التي لم يسمها "هي من قامت بترجمة تصريحي للوكالة الألمانية وحرّفت ما جاء فيه".

 

وأكد الطرابلسي أن وزارة السياحة ستقوم بنشر بيان توضيحي تكشف فيه عن هذه الجهة التي قال إنها حرفت تصريحاته.

 

وإعتبر الوزير أن "هذا التحريف هو عملية مقصودة لضرب السياحة التونسية ونشر الفوضى قبل تشكيل الحكومة".

 

وقدّم روني الطرابلسي إعتذاره من كل الأشخاص الذين فهموا تصريحه بشكل خاطئ.

 

كما أكد الوزير أن هذا التحريف هو ضرب لشخصه أيضا، مشيرا إلى أنه تباحث سابقا مع السفير الفلسطيني لدى تونس، حول كيفية تسهيل إجراءات قدوم الفلسطينيين لبلاده سواء للسياحة أو المشاركة في التظاهرات الرياضية والثقافية.

 

والأسبوع الماضي، قال الوزير لوكالة الأنباء الألمانية، إن "90 بالمائة من الحجيج اليهود القادمين من إسرائيل هم من أصول تونسية، ولهم الحق في العودة إلى بلدهم والحصول على جوازات سفر لتسهيل دخولهم".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير السياحة روني الطرابلسي : "جهة أجنبيّة" حرّفت تصريحاتي لوكالة الأنباء الألمانيّة ونشر الفوضى قبل تشكيل الحكومة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق