وكيل تموين بالاقصر: ضبط طن ونصف دقيق مخابز لبيعه فى السوق السوداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فى جولة مفاجئة قام بها الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالاقصر على قرى المدامود والزينية تم ضبط عدد 20 شيكارة دقيق بما يعادل طن باحد المخابز بالمدامود حيث وجد المخبز متوقف تماما عن الانتاج اعتمادا منه على البطاقات المجمعة لديه بمنزله حيث يبدأ بضرب تلك البطاقات بعد انتهاء ميعاد التشغيل دون انتاج فعلى للمخبز .

كما تم ضبط عدد 7 شيكارة اخرى باحد المخابز بالزينية وكذلك عدد 4 شيكارة بمخبز ثالث .
وبالتالى يكون اجمالى ما تم ضبطه 31 شيكارة بما يعادل طن ونصف وشيكارة دقيق مدعم مخصص للمخابز البلدية وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

واشترك فى الحملات كلا من عاصم ابو حساب وكيل المديرية ، واحمد الطاهر ، وصلاح العبادي، وعبدالرازق الصافى وجبريل بكرى ، ومحمد عبدالرحيم وشريف احمد سعد مأمورى الضبط القضائي بالرقابة التموينية والتجارة الداخلية.

واستكمل وكيل الوزارة التموين الجولة بالمرور على بعض التجار التموينيين بناحية المدامود وكذلك بعض المخابز و وجه باتخاذ اللازم استجابة للمواطنين.

ويأتي ذلك فى ضوء التعليمات المشددة من الدكتور على المصيلحي والمستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر لمتابعة وصول الدعم لمستحقيه بجودة وكرامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكيل تموين بالاقصر: ضبط طن ونصف دقيق مخابز لبيعه فى السوق السوداء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق