المصري يكتسح بطل نيجيريا برباعية في الكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري يكتسح بطل نيجيريا برباعية في الكونفدرالية

كتب - شريف مدحت

اكتسح فريق المصري البورسعيدي نظيره اينوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

 

بدأت اهداف المصري عن طريق اوستن اموتو في الدقيقة ٥ بعدما تلقى كرة من زميله مفتاح طقطق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة مباشرة في الشباك، وأضاف أحمد ياسر الهدف الثاني في الدقيقة ٢٧ بعد إرساله كرة عرضية من الجبهة اليمنى خدعت الحارس وسكنت مرماه.

 

ونجح مفتاح طقطق في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة ٤٨ بعدما راوغ أحد المدافعين وسدد كرة متقنه في الشباك، واختتم مهرجان الأهداف، اللاعب حسن علي في الدقيقة ٨٣ بعد تسديدة قوية في الشباك، فيما جاء هدف الفريق الضيف عن طريق شينونسو في الدقيقة ٨٧ من اللقاء.

 

الشوط الأول

 

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من جانب لاعبي المصري وفي الدقيقة الأولى خطأ لصالح المصري من على حدود منطقة جزاء الفريق النيجيري جهة اليمين بسبب إمساك الحارس أوبوبا من خارج منطقة الجزاء.

 

الهدف الأول لفريق المصري في الدقيقة 5 عن طريق مفتاح طقطق أستلم كرة طولية خلف المدافعين من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر كرة قصيرة لأوستين أموتو القادم من الخلف الذي سدد كرة قوية على يسار الحارس سكنت الشباك.

 

الدقيقة 13 تشهد أوستين أموتو أستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ولف بالكرة بشكل رائع ثم سدد الكرة ولكن خارج الملعب.

 

الهدف الثاني لفريق المصري في الدقيقة 26 عن طريق  أحمد ياسر انطلق بالكرة على يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية غالطت الحارس وسكنت الشباك.

 

 

الدقيقة 40 تشهد مجموعة من تمريرات بين لاعبي فريق إينوجو رينجرز في منتصف الملعب لفك التكتل الدفاعي لفريق المصري البورسعيدي.

 

ويمر الوقت سريعا ويطلق حكم المباراة صفارة معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم فريق المصري علي نظيرة اينوجو رينجرز بطل نيجيريا بهدفين دون رد

 

الشوط الثاني

 

جاءت احداث الشوط الثاني سريعة للغاية من جانب لاعبو المصري الذين استمروا في الضغط لإحراز هدف ثالث واتساع الفارق وهو ما تم بالفعل عن طريق مفتاح طقطق في الدقيقة ٤٨ اي بعد مرور ثلاث دقائق فقط.

 

وفي الدقيقة ٥٦  نجح لاعبو رينجرز في تشكيل خطورة نسبية على المرمى الأخضر، لكن رأسية نامدي مرت بسلام على زعيم القناة.

 

واستمرت الهجمات النيجيرية أملا في إحراز هدف تقليص الفارق، حيث جاءت الدقيقة ٦٤ لتشهد فرصه خطيره من ضربة ركنية، أنقذها بهاء مجدي بنجاح، وقبلها فرصه اخرى نجح الدفاع الأخضر في انقذاها.

 

قام ايهاب جلال المدير الفني للمصري بتنشيط الهجوم من خلال إجراء تغييرات في الخط الأمامي بالدفع بالثنائي محمود وادي وحسن علي، وهو ما أسفر عن الأهداف الثالث والرابع بعد محاولات عديدة.

 

وقبل النهاية بدقائق قليلة، استطاع شينونسو لاعب رينجرز إحراز الهدف الوحيد للعملاق النيجيري في الدقيقة ٨٧، وتمر الدقائق بعد ذلك ويطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز ممثل مصر.

   

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصري يكتسح بطل نيجيريا برباعية في الكونفدرالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق