الأهلي يكرم ابناءه الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية في السباحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة، براعم السباحة
بالنادي مواليد 2010 الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية، والذين يتم تجهيزهم للمشاركة في أول بطولة رسمية لهم ” بطولة الجمهورية” التي تقام خلال العام المقبل.
وحضر مراسم التكريم”العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي امين الصندوق وخالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة ورؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي والدكتور ياسر عبدالعال نائب مدير النشاط ووائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي ومحمد فاضل نائب رئيس جهاز ألعاب الماء ومحمد علام مدير جهاز السباحة وريم الدسوقي مدير العلاقات العامة إلى جانب نخبة من المدربين وأولياء الأمور.

وقام العامري فاروق وخالد الدرندلي، بتكريم ما يقرب من 150 سباحل وسباحة من أبناء النادي، والذين حصلوا على النجمتين الأولى والثانية، بمنحهم شهادات تقدير على المجهود الذي بذلوه وتشجعيا لهم في بداية مشوارهم بالسباحة، وجاء هذا التكريم للتأكيد على ان سباحة النادي تسير في الطريق الصحيح من خلال وجود قاعدة كبيرة من المواهب الصغيرة والتي تحمل اسم النادي مستقبلا في البطولات ويواصلون مسيرة الإنجازات في اللعبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يكرم ابناءه الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية في السباحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق