بالصور.. شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ55 .. بهذه الطريقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاها الـ55 الذي يوافق السادس من ديسمبر، على طريقتها الخاصة. 

وكشفت شريهان عن جانب من احتفالها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام؛ حيث نشرت صورا وهي تحمل تورتة عليها تاج ذهبي،  مكتوب عليه” Happy Birthday Sherry ”وأظهرت الصور الفنانة الاستعراضية وهي تقطع التورتة وتغمض عييها وتتمنى أمنية في يوم عيد ميلاها. 

وتلقت شريهان عددا كبيرا من التهاني من جانب متابعيها ومحبيها من الجمهور ونجوم الفن بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق يوم الجمعة الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ومن جانبها ردت الفنانة شريهان على ذلك معربة عن سعادتها بتلك التهاني وامتنانها وتقديرها لأاصحابها ولهذا الحب .. فكتبت عبر حسابها نشرت الفنانة المصرية ” شريهان ” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مجموعة من الصور من خلال خاصية الإستوري من إحتفالها بعيد ميلادها ال 55 .

كما ظهرت في إحدى الصور وهي تقطع التورتة وتغمض عينها لتتمنى أمنية.

يذكر أن شريهان في 6 ديسمبر عام 1964 ، واشتهرت بتقديم فوازير رمضان، والعيد من المسرحيات الشهيرة مثل "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك". 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ55 .. بهذه الطريقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق