لأول مرة.. السعودية تحتفل بالعام الميلادي بإطلاق الألعاب النارية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت المملكة العربية السعودية العام الميلادي الجديد 2020 بإضاءة الألعاب النارية في سماء الرياض بأجواء احتفالية غير مسبوقة، حيث تم إطلاق الألعاب من مقر الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية، منطقة "البوليفارد".

وبثت المحطات التلفزيونية العربية والعالمية، مقاطع فيديو للألعاب النارية في سماء المدينة، حيث تنضم المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخها إلى العواصم العالمية التي تحتفل بالعام الميلادي الجديد.

واستقبلت الإمارات عام 2020 بعروض استثنائية للألعاب النارية التي أضاءت سماءها، عند الساعة الثانية عشرة من ليل أمس الثلاثاء، في حدث انتظره مئات ملايين المتابعين من الداخل والخارج.

وتتطلع الإمارات هذا العام إلى تسجيل أرقام جديدة في "سجل جينيس للأرقام القياسية" من خلال عروض الألعاب النارية التي ستشهدها معظم مناطق الدولة، وتحديدا عبر العرض الذي ينظمه "مهرجان الشيخ زايد" في أبو ظبي، وعروض إمارة رأس الخيمة التي تشهد استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لأول مرة.. السعودية تحتفل بالعام الميلادي بإطلاق الألعاب النارية (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق