"تحقيقات" أبطال الانتقالات الشتوية بالدوري: صالح تحت أنظار الزملكاوية.. وصلاح يقترب من سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أبطال الانتقالات الشتوية بالدوري: صالح تحت أنظار الزملكاوية.. وصلاح يقترب من سموحة نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

يشهد الدورى المصري أحاديث كثيرة عن رحيل عدد من اللاعبين عن أنديتهم، حتى أصبحوا حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى الكروي، مع اقتراب الميركاتو الشتوى لانتقالات اللاعبين فى شهر يناير المقبل، وتنتظر الجماهير الوجهة الجديدة لهؤلاء النجوم الذين باتوا ينتظرون يناير لبدء محطة كروية جديدة فى مشوارهم داخل المستطيل الأخضر.

- باهر المحمدي.. حائر بين الاحتراف والقطبين
 

أما باهر المحمدى نجم الإسماعيلى فيبدو أنه حائر ما بين الاحتراف والانضمام لصفوف أحد القطبين، إلا أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى عقد اجتماعاً مع لاعبيه أخطرهم خلاله بأنه لن يوافق على رحيل أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما حال صعود الدراويش لمنافسات الدور قبل النهائى فى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، بالإضافة لتراجع نتائج الفريق الأصفر ببطولة الدورى.

 

وأخطر رئيس الإسماعيلى لاعبيه بإغلاق ملف العروض وتجميده لنهاية الموسم لحين وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدراويش فى البطولات التى ينافس على ألقابها ويحلم بدخول أحداها لخزائنه. باهر المحمدى يتحفظ على قرار رئيس النادى وخرج للإعلام ليعلن رغبته فى الرحيل بعدما تلقى عرضين من أوروبا والخليج وبمقابل مادى طيب للدروايش، مما جعل ادارة النادى تحيله للتحقيق وهو ما رفضه اللاعب، لذا تم توقيع غرامة مالية عليه 200 ألف جنيه مع استبعاده من لقاء إنبي اليوم.

 

- حسام حسن.. هدف الأبيض لعلاج أزمة الهجوم

 

فيما يطمح مسئولو نادى الزمالك فى ضم حسام حسن مهاجم سموحة لعلاج أزمة الهجوم، وذلك فى ظل اقتراب رحيل المغربي خالد بوطيب، الذى لم يثبت نفسه مع الفريق الأبيض منذ التعاقد معه خلال شهر يناير الماضى، خاصة أن الزمالك يعانى من نقص فى هذا المركز فى ظل تواجد لاعبين فقط وهما مصطفى محمد وعمر السعيد.

 

حسام حسن لم كن مطمعا للزمالك فحسب، لكن يترقبه أيضا مسئولو الأهلى، خاصة أن اللاعب خطف أنظار مسئولى القعلة الحمراء منذ الموسم الماضى، ولكن تمسك سموحة والمبالغة فى المقابل المادى حال دون إتمام الصفقة.

 

- عبد الله السعيد وصالح جمعة.. تحت أنظار الزملكاوية
 

يبدو أن الثنائى عبد الله السعيد نجو بيراميدز وصالح جمعة نجم الأهلى تحت ميكروسكوب الزمالك، خاصة أن عبد الله السعيد كشف أحد المقربين له مؤخرا عن نيته فى التنازل عن 10 ملايين جنيه لناديه من قيمة مستحقاته المتأخرة للموافقة على انتقاله إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

 

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى تصريحات له أكد رغبته لضم السعيد لصفوف الزمالك، خاصة أنه من اللاعبين الملتزمين، والفريق الأبيض فى حاجة له ليكون قائدا فنيا داخل الملعب، وهو ما ينقص فريقه حاليا لكنه ينتظر موقف بيراميدز. 

 

يذكر أن عبد الله السعيد سبق أن وقع على عقود انضمام للزمالك الموسم الماضى قبل أن يتراجع ويعود للأهلى مرة أخرى، والذى أعاره لنادى كوبيون بالوسيور الفنلندى، ومنه إلى نادى أهلى جدة السعودى، حتى عاد للانضمام إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى.

 

إلا أن صالح جمعة لاعب الأهلى توترت الأوضاع بينه وبين القلعة الحمراء فى ظل عدم اقتناع السويسرى رينيه فايلر به، وإعطاء الضوء الأخضر على رحيله، لاسيما أنه يراه غير ملتزم بالمرة فى هذا الأمر وسط رغبة القلعة البيضاء فى التعاقد مع اللاعب مع إنتظار موقفه النهائى.

 

- صلاح محسن.. يقترب من سموحة

 

كما أن صلاح محسن نجم الأهلى يقترب من الانضمام لفريق سموحة بعدما تلقى عرضا من الفريق السكندرى مؤخرا، ويرغب صلاح محسن الذى لا يحظى بفرصة المشاركة مع الأهلى إلا على فترات مُتباعدة للغاية فى حسم مصيره مع النادى، خاصة أن لديه عدة عروض محلية تلقاها خلال الفترة الماضية.

 

صلاح محسن أصبحت لديه رغبة ملحة فى الخروج من القلعة الحمراء ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم حتى يشارك فى التشكيل الأساسى لأى فريق ويتمكن من الحفاظ على مكانه فى قائمة المنتخب الأوليمبى، الذى سيشارك فى أولمبياد طوكيو 2020 لأن غيابه عن المشاركة يعنى عدم انضمامه للمنتخب الأوليمبى فى الأولمبياد.

 

وأبدت أندية سموحة وإنبى رغبتها فى ضم مهاجم الأهلى خلال انتقالات يناير المقبلة بجانب أندية أخرى ترغب فى استغلال عدم مشاركة اللاعب مع الأحمر بشكل مُنتظم للحصول على خدماته.

باهر المحمدى حائر بين الاحتراف والقطبين

 

 

أما باهر المحمدى نجم الإسماعيلى فيبدو أنه حائر ما بين الاحتراف والانضمام لصفوف أحد القطبين، إلا أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى عقد اجتماعاً مع لاعبيه أخطرهم خلاله بأنه لن يوافق على رحيل أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما حال صعود الدراويش لمنافسات الدور قبل النهائى فى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بالإضافة لتراجع نتائج الفريق الأصفر ببطولة الدورى.

 

وأخطر رئيس الإسماعيلى لاعبيه بإغلاق ملف العروض وتجميده لنهاية الموسم لحين وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدراويش فى البطولات التى ينافس على ألقابها ويحلم بدخول أحداها لخزائنه.

 

باهر المحمدى يتحفظ على قرار رئيس النادى وخرج للإعلام ليعلن رغبته فى الرحيل بعدما تلقى عرضين من أوروبا والخليج وبمقابل مادى طيب للدروايش، مما جعل ادارة النادى تحيله للتحقيق وهو ما رفضه اللاعب، لذا تم توقيع غرامة مالية عليه 200 ألف جنيه مع استبعاده من لقاء إنبى غدا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تحقيقات" أبطال الانتقالات الشتوية بالدوري: صالح تحت أنظار الزملكاوية.. وصلاح يقترب من سموحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق