الامارات: "واجهة المجاز"تضيء سماءالشارقة بعروض نارية راسمة لوحات فنية مبهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"واجهة المجاز"تضيء سماءالشارقة بعروض نارية راسمة لوحات فنية مبهرة من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

الشارقة 24:

رسمت واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، لوحات فنية باهرة زينت سماء الإمارة، احتفالاً بقدوم العام الميلادي الجديد 2020، حيث أطلقت عرضاً ضخماً للألعاب النارية، استمر على مدى 10 دقائق متواصلة.

واكتظت ساحات الواجهة، وممراتها والأماكن القريبة منها بألاف الزوار، الذين قصدوا الواجهة من ساعات باكرة، ليتسنى لهم حجز مواقعهم والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لواجهة المجاز المائية، حيث جمعت زوارها من مختلف الجنسيات والأعمار، ليشهدوا عرض الألعاب النارية، الذي انطلق من 16 منصة تم تثبيتها وسط بحيرة خالد.

ووفرت الواجهة لجميع زوارها تسهيلات مميزة، اشتملت على خدمة الحجوزات المسبقة للمطاعم والمقاهي ذات الإطلالات المباشرة على بحيرة خال،د ومواقع إطلاق الألعاب النارية، والتي خصصت قوائم طعام لاحتفالات رأس السنة، تضمنت مزيجاً من المأكولات العربية والعالمية، التي ترضي جميع الأذواق إضافة إلى توفير خدمة ركن السيارات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: "واجهة المجاز"تضيء سماءالشارقة بعروض نارية راسمة لوحات فنية مبهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق