خبيرة أبراج: خيانة تنتظر أردوغان .. وتميم تنفذ خزائنه.. وفاتحة خير على مصر خلال 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت جنى عطايا خبيرة علم الفلك والأبراج والأرقام، إن عام 2020 سيكون من أروع الأعوام لمصر، وسيجعلها حاضنة لكل العالم، وسيكون فاتحة للخير على بلادنا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن سنة 2019 كانت تحمل رقم 3 وتعنى في علم الأرقام إنجازات وتقدم وكذلك تحقيق الأمنيات وكانت سبب نهضة وفكر جديد لكل العالم.

وطالبت عطايا المصريين باستقبال 2020 بالحب حتى تبادل السنة الجديدة الناس بالحب، متابعة، مصر في أيد أمينة، وعلى المشككين أن «يركنو على جمب»، ولن يقدر أحد أن يعاديها.

وأوضحت جنى عطايا، أن تركيا في دائرة سودة منذ عامين وتتسع على أردوغان والقادم أسوأ له ولبلده وهناك خيانة عظمى ستنكشف في 2020.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن موقف قطر في علم الأبراج يتلخص في «أنه لا دولة ترفع شأنها بالأسحار، والسحر سينقلب على الساحر، وخزائن تميم ستنفذ ماديا ونفسيا ومن كل شئ في العام المقبل».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبيرة أبراج: خيانة تنتظر أردوغان .. وتميم تنفذ خزائنه.. وفاتحة خير على مصر خلال 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق