بالصور.. مسؤول بتعز يتفقد مستوى انجاز حملة إزالة العشوائيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 1 يناير 2020

a25344f63e.jpg
بالصور.. مسؤول بتعز يتفقد مستوى انجاز حملة إزالة العشوائيات

كتب

متابعات_السعودية نيوز

قام وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل بزيارة ميدانية لعدد من الأحياء والشوارع في مديريات القاهرة والمظفر في المدينة للإطلاع على مستوى انجاز حملة ازالة العشوائيات وعملية نقل الباعة المتجولين في الشوارع والجولات الى الأسواق البديلة.

 

كما اطلع على حركة السير والازدحام المروري في شارع جمال وشارع التحرير و26 بعد ازالة العشوائيات التي كانت سببا في عرقلة حركة والازدحام المروري والتأكد من عودة بعض العشوائيات، ومدى التزام مالكي الباصات بخطوط السير المصرحه لهم من ادارة شرطة السير بالمحافظة.

 

ووجه الوكيل المختصين بمديرية المظفر والقاهرة باستكمال رفع وازالة بقية العشوائيات والاستحداثات المخالفة من اجل الحفاظ على المخطط العام والمظهر الجمالي للمدينة خصوصا المدينة القديمة وازالة اي استحداثات قد تؤثر بمعالمها التاريخية والحضارية والتعاون في الحفاظ على مظهرها العام.

.

و استمع الوكيل جامل الى هموم ومعاناة عدد من اصحاب المحلات والباعه المتجولين حول ما يتعرضون له من بعض الأشخاص المتنفذين من ابتزازات موجها مدراء عموم مديريات المدينة والاجهزة الامنية بتحمل مسؤلياتهم وملاحقتهم وضبطهم واحالتهم للنيابة.

 

ودعا جامل المواطنين بسرعة ابلاغ مدراء عموم مديريات المدينة والاجهزة الامنية التابعة لها في كل من يقوم بابتزاز اصحاب المحلات التجارية اوالباعة ليتم اتخاذ اللازم.

 

وتفقد الوكيل جامل عدد احياء وحارات المدينة القديمة حيث تفقد قبة الحسينية والاستحداثات العشوائية التي جرت جوار القبة ووجه بسرعة ازالة الاستحداثات وكل الاستحداثات المخالفة في المدينة خصوصا جوار المعالم التاريخية.

 

رافق الوكيل في زيارته الميدانية، العقيد نبيل الكدهي مساعد مدير عام شرطة تعز  لشؤون الأمن.

 

e1c7b3f532.jpg

 

 

024e2c22bd.jpg

 

 

1ce214ac3d.jpg

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. مسؤول بتعز يتفقد مستوى انجاز حملة إزالة العشوائيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق