"مستقبل وطن" تختتم فعاليات الملتقى الثاني ببورسعيد وتُكرم المتميزين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، فعاليات الملتقي الشبابي الثاني، المقام بمحافظة بورسعيد في الفترة من يوم 10 وحتى 30 من ديسمبر، وذلك بحضور المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والمهندس على جبر أمين الشباب ببورسعيد.

كما حضر المنتدي الشبابي الثاني، النائب محمود حسين ، ومحمد النوساني أمين التنظيم بالمحافظة، وممثلين عن الأمانة المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة مكتب محافظة بورسعيد، وذلك بمشاركة كافة أمناء الشباب للحزب في المحافظات.

وبدأت فعاليات الختام، بعرض فيديو توثيقي لانجازات أمانة الشباب المركزية خلال عام 2019.

وفي بداية الاحتفالية، أوضح المهندس حسام الخولي، أمين عام الحزب، حقيقة ما أثير مؤخرا حول رفض حزب مستقبل وطن لمشروع قانون الإدارة المحلية.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد صبري أمين الشباب المركزي بالحزب، على أهمية إقامة ملتقيات الشباب، لأهميتها في تثقيف أعضاء الحزب بكافة القضايا المثارة، ولتأهيل الكوادر الشبابية بالحزب لأية استحقاقات دستورية وانتخابية مقبلة، مؤكدا على قدرة شباب حزب مستقبل وطن على خوض كافة الاستحقاقات القادمة.

وأشار النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن الحزب بمحافظة بورسعيد، إلى أهمية دور الشباب، بإعتبارهم قوة الحزب السياسية.

ورحب المهندس علي جبر أمين الشباب ببورسعيد، بإقامة الملتقي بالمحافظة، لافتا إلى أهمية الشباب ودورهم في الحياة السياسية.

وفي ختام الاحتفالية، تم إعلان التوصيات، المتمثلة في ضرورة تنظيم ملتقي لأمانة الشباب في كل محافظة، وحصر كافة المبادرات الشبابية، ودمجها في مبادرة تطبق على مستوى الجمهورية، وكذلك الإهتمام بأمناء شباب المراكز والأقسام والعمل على تأهيلهم من خلال تنظيم دورات تدريبية لهم.

وعقب ذلك تم تكريم الشباب أصحاب المبادرات الشبابية المتميزة على مستوى الجمهورية.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الملتقى الشبابي الثاني للحزب، بعنوان "الشباب. يلهم "، في محافظة بورسعيد، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة بورسعيد، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وبدأت فعالياتها من يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر وتستمر لمدة أربعة أيام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مستقبل وطن" تختتم فعاليات الملتقى الثاني ببورسعيد وتُكرم المتميزين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق